Exit logo
انطلاق المرحلة الثالثة من عملية إرادة النصر

انطلاق المرحلة الثالثة من عملية إرادة النصر

الثلاثاء 06 أغسطس

أعلن نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله، إنطلاق المرحلة الثالثة من عمليات إرادة النصر صباح يوم الإثنين.

ونقل بيان لخلية الإعلام الأمني عن يار الله قوله “بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، انطلقت على بركة الله بالساعة السادسة من صباح هذا اليوم المرحلة الثالثة من عملية إرادة النصر”.

وبين يار الله أن العملية شملت “ديالى لتطهير مناطق شمال قضاء المقدادية وشمال ناحية جلولاء وخانقين وقد شاركت فيها الفرقة الخامسة بالجيش العراقي ولواء مغاوير قيادة العمليات وشرطة ديالى وشاركت ٣ ألوية في قاطع محور الحشد الشعبي”.

وتابع يار الله “أما قيادة عمليات نينوى فقد شاركت الفرقة ٢٠ وقوات من شرطة نينوى والحشد العشائري وقيادة محور الحشد الشعبي نينوى بمشاركة ٦ ألوية لتطهير تلول العطشانة وسلسلة جبال بادوش وشيخ ابراهيم ومناطق خط اللاين، بإسناد جوي من قبل طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي”.

هذا وقد وصل رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس أركان الجيش ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ووزيري الداخلية والدفاع إلى ديالى الإثنين، للإشراف على سير العملية.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!