Exit logo
تواصل عمليات أسود الجزيرة ضد فلول داعش

تواصل عمليات أسود الجزيرة ضد فلول داعش

الثلاثاء 19 مايو

أعلن العميد يحيى رسول، الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة في تسجيل صوتي، الاثنين، أن القوات الأمنية قتلت 3 من عصابات داعش الإرهابي في صلاح الدين، كما عثرت على 7 أوكار و12 عبوة ناسفة، ونفقين ودمرت عجلة مفخخة من قبل طيران الجيش، بينما أصيب 4 منتسبين لفوج سوات ضمن عمليات أسود الجزيرة.

وقال رسول إن القوات الأمنية عثرت على وكرين بداخلهما عبوات ناسفة وألقت القبض على 4 مطلوبين خلال تفتيش 10 قرى في المقدادية بمحافظة ديالى، كما نفذت شرطة ديالى بإسناد من طيران الجيش عملية عسكرية في بساتين الخيسة بناحية أبو صيدة، وعثرت على وكر لداعش وفجرت عبوتين.

وفي محور عمليات الجزيرة، قال رسول بأن القوات الأمنية قامت بتفتيش 17 منطقة ودمرت 14 عبوة ناسفة و5 أوكار و5 أنفاق للإرهابيين، كما تم العثور على مقر سابق لعناصر داعش.

من ناحية أخرى قامت قيادة قاطع عمليات سامراء للحشد الشعبي، باستهداف تجمعات تابعة لتنظيم داعش بقنابل الهاون في مناطق حويجة وأم الفحم وجريش وحاوي أبو نيسان، شمال مدينة سامراء.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني في بيان، أن عبوة ناسفة انفجرت على دورية تابعة للواء 52 بالحشد الشعبي في قرية بسطملي بقضاء الطوز ما أدى إلى مقتل منتسب وجرح اثنين آخرين.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!