Exit logo
مكافحة الارهاب يقتل ٣٩ إرهابياً في صلاح الدين

مكافحة الارهاب يقتل ٣٩ إرهابياً في صلاح الدين

الخميس 27 فبراير

أعلنت خلية الإعلام الأمني إن قوات مكافحة الإرهاب قتلت ٣٩ إرهابياً بينهم قيادات مهمة بـداعش في صلاح الدين، مبينة أن من بينهم المفتي الشرعي والمسؤول العسكري في التنظيم.

وقالت الخلية في بيان لها إن “أبطال جهاز مكافحة الإرهاب اشتبكوا مع مجموعة إرهابية من عصابات داعش في جبال الخانوكة”، مبينة أن “قوات من الجهاز نفذت عمليات إنزال متعددة في جبال الخانوكة ضمن محافظة صلاح الدين، وفقاً لمعلومات استخبارية عن وجود مجاميع إرهابية تتخذ من الجغرافية الصعبة في هذه المنطقة ملاذًا لها من خلال الأنفاق والكهوف”.

وأضافت أن العمليات اسفرت عن قتل ٣٩ إرهابياً بينهم قيادات مهمة وهما ما يسمى ( المفتي الشرعي ، والمسؤول العسكري )”، مشيرة إلى أن “العملية أسفرت أيضاً عن العثور على وكرين عبارة عن نفقين الأول مستودع للأسلحة يضم كميات وأعداد كبيرة من الأسلحة والاعتدة والآخر ما يسمى ديوان المال ويضم معدات ووثائق وحاسبات تخص المعاملات المالية لعصابات داعش والجهات التي يتعاملون معها”.

وأكدت أنه “تم تدمير هذين الوكرين وجميع القدرات التي فيها بإسناد جوي من قبل طيران التحالف الدولي”، موضحة أنه “جرح خلال تنفيذ هذا الواجب ٤ من مقاتلي الجهاز”.

شارك على

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!